Loubnanouna
Image default

الحالة الأفضل لميسي

علق المدير الفني الجديد لبرشلونة الهولندي رونالد كومان، على فترة الإعداد الخاصة بالفريق الكتالوني، قبل ودية خيمناستيكا، غداً السبت.

وقال كومان في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا، إن “اللاعبين إيجابيون للغاية، ونعمل منذ أسبوعين بشكل جيد للغايةطز

وأضاف، “هناك قوة جيدة في التدريبات، أولًا على الجانب البدني والآن نركز على الجانب التكتيكي، حيث أظهر اللاعبون الكثير من الاهتمام والقوة، وهذا أهم شيء لأننا نتدرب على طريقة اللعب. إنه أمر مهم للغاية وأنا سعيد جداً بالعمل الذي قام به الفريق خلال أسبوعين”.

وأشار كومان حول ما إذا كانت فترة الإعداد نموذجية، إلى أن “الأمر معقد. إنها فترة قصيرة، لدينا 4 أسابيع فقط قبل المباراة الأولى ضد فياريال، كما أن هناك لاعبين حصلوا على مزيد من الراحة، وآخرين لعبوا مباريات”.

وقال، “عليك تجربة كل لاعب وإعداده كي يكون بكامل طاقته قبل المباراة الأولى. الآن لدينا مباريات ودية ونتدرب من أجل التعافي”.

وأضاف، “ميسي؟ إنه الأفضل وعندما يكون في حالته البدنية، يصبح لاعباً مهماً للغاية، وقد أظهر ذلك لسنوات كثيرة، آمل أن يتمكن من تكرار التألق هذا الموسم”.

وأردف، حول مواجهة خيمناستيكا، “كل لاعب سيلعب 45 دقيقة فقط، وسنقوم بتشكيل فريقين. نبحث عن نظام اللعب لدينا، وكيف يمكن أن نلعب بالكرة، وكيف سنضغط على الخصم. إنها أشياء يجب تحسينها”.

ولفت كومان إلى أن “الشباب تكيفوا جيداً، وكذلك التعاقدات الجديدة. إنها مجموعة قوية، كل لاعب لديه القدرة على المشاركة. لدينا أجواء رائعة في التدريبات، وقد شارك خلالها الشباب وأظهروا الكثير من الجودة، والآن نحن بحاجة للتطور ورفع اللياقة البدنية”.

Related posts

إصابة لاعب الراسينغ بـ”كورونا”

Loubnanouna Team

نيمار: تصرفت كالأحمق

Loubnanouna Team

ريال مدريد يستعد لعصر جديد من “المجالدين” بثلاث صفقات نارية

Loubnanouna Team